أفضل 5 مكائن اسبريسو لتحضير القهوة بالمنزل سعرها أقل من 1000 ريال

هل تعتقد أن عليك الذهاب إلى مقهى باهظ الثمن أو أن تكون باريستا للاستمتاع بالاسبريسو اللذيذة؟ فكر مرة أخرى!
الإجابة لا بالتأكيد، إليك أفضل 5 مكائن لتحضير الاسبريسو في المنزل بأسعار معقولة .

1. ماكينة “DeLonghi DEDICA 15-Bar Pump Espresso Machine” على أمازون


تمثل أفضل جودة للمكائن متعددة الاستخدامات، إذا كنت تبحث عن توازن مثالي بين ماكينة تحضر الاسبريسو بجودة عالية وجميع الإضافات التي ستحتاج إليها (فكر في رغوة الحليب، تحضير جرعة اسبريسو مزدوجة ، ومساحة للأكواب الطويلة)، فكل ما تحتاج إليه هو ديدكا من ديلونجي، ستتعجب لماذا قد غادرت منزلك يوماً لشراء اللاتيه عندما تحصل على كوب عالي الجودة من هذه الماكينة.

2. إناء موكا من ستوفيتوب "Cuisinox Roma 4-cup Stainless Steel Stovetop Moka Pot " على أمازون

2
من أفضل الاختيارات بالنسبة لطول عمر الإناء، أو كما نقول هذا الإناء لن ينكسر أبداً، أفضل إناء موكا على الأطلاق، يمتلك نظام تصفية سهل الفك والتنظيف وفولاذ مقاوم للصدأ، سيستمر معك هذا الإناء طالما استمر حبك للقهوة.

بناءً على الحجم الذي تحدده، يمكنك إعداد 4 أو 6 أو 10 جرعات اسبريسو في وقت واحد، استمتع بقهوتك مع من تحب.

3. ماكينة “The Staresso Espresso” على أمازون


أفضل ماكينة قهوة محمولة بأفضل استفادة مقابل سعرها، مثالية لتحضير الاسبريسو أثناء التنقل، تعد خيار ممتاز لإعداد الاسبريسو في المنزل أو للقيام برحلة تخييم.

على الرغم من كونها محمولة، إلا أنها تحضر فنجانًا رائعًا من الاسبريسو، كما يمكن استخدامها في التخمير البارد “cold brew”، مما يجعلها الخيار الأكثر تنوعًا في القائمة والأفضل قيمة.

4. ماكينة “Hamilton Beach Espresso & Cappuccino Maker” على أمازون


يمكن بشرائها تحقيق أفضل استفادة من ماكينة متعددة الاستخدامات، ماكينة لتحضير القهوة والكابتشينو، من الصعب إيجاد ماكينة تحتوي على كل هذه المميزات وتحضر الاسبريسو والكابتشينو والأمريكانو والعديد غيرها بمثل هذا السعر.

5. ماكينة نسبريسو اينسيا “Breville Inissia Original Espresso Machine” على أمازون


الأسهل والأسرع في الاستخدام، الخيار الأمثل لشخص يريد تحضير اسبريسو بسرعة بدون رفاهيات، الأسهل للاستخدام والأسرع لتحضير الاسبرسو.

ليست أفضل جودة خاصة بالنسبة لأولئك الذين يفضلون استخدام حبوب القهوة الطازجة أو المحمصة تحميصاً فاتحاً، لكن تتفوق هذه الماكينة في تغطية احتياجاتك في المكتب أو لتحضير كوب قهوة سريع قبل الخروج من المنزل.

استمتع بقهوتك!