أفضل 7 مكائن قهوة اسبريسو من بريفيل

استثمر أموالك عندما تشتري ماكينة قهوة جديدة، ليس فقط في جودة الماكينة نفسها ولكن في الشركة المصنعة لها وعلامتها التجارية أيضاً.

تأسست بريفل عام 1932 وتصنع العديد من أفضل الأجهزة المنزلية بكفاءة عالية وأسعار ممتازة، وفي هذا المقال نستعرض أفضل مكائن القهوة من بريفيل.

لماذا تختار بريفيل؟

تقدم الشركة ضمان محدود لمدة عام واحد على كل المنتجات مما يتيح لك فرصة تجريب الماكينة بثقة والتعرف عليها في بداية استعمالك لها.

تقدم الشركة خدمة عملاء ممتازة وسريعة الرد على الأسئلة طوال أيام الأسبوع.

تقدم الشركة خصائص سهلة الاستخدام يستطيع كلاً من المبتدئ والخبير في الاسبريسو التعامل معها بسهولة.

تتميز منتجات بريفيل بالجودة ومعظمها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسهلة التنظيف وقوية التحمل.

ماكينة The Breville BES980XL Oracle على أمازون

الأبعاد: “16.2* 15” * 18".

الوزن: 45.2 رطل.

سعة خزان المياه: 84 أونصة.

بها مطحنة لحبوب القهوة بسعة 1.5 رطل.

تشبه كأنها الباريستا الخاص بك الذي يعرف ما تريد شربه تماماً حتى بدون سؤالك وكل هذا من داخل مطبخك.

وهي مزيج بين المكائن الأوتوماتيكية بالكامل والنصف أوتوماتيكية مما يعني أنه يمكنك الاختيار بين تشغيلها كماكينة أوتوماتيكية وتركها تقوم بالعمل أو التحكم بها كماكينة نصف أوتوماتيكية وتضبط الإعدادات تبعاً لذوقك الخاص ولهذه الخاصية بالتحديد تصلح هذه الماكينة للمبتدئين والخبراء.

تمتلك تكنولوجيا حديثة حيث تمكنك من حفق الإعدادات التي اختارتها سابقاً ويمكنك تحضير نفس كوب القهوة المرة التالية فقط بضغطة زر.

تحتوي على الكثير من الخواص الأوتوماتيكية التي تسهل حياتك فيمكنك طحن القهوة فقط بضغطة زر وتحدد لك أيضاً كمية القهوة وتدك المسحوق داخل البورتافلتر وتحضر لك رغوة الحليب.

تحتوي على سخان مزدوج مما يعني أنها تحضر لك القهوة بسرعة حيث يوفر واحد من الخزانين المياه لاستخلاص القهوة بينما ينتج الأخر البخار لتحضير رغوة الحليب.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يوفر لك المتانة والمظهر الأنيق كما إنها سهلة التنظيف.

ماكينة The Breville BES920XL Dual Boiler على أمازون.

الأبعاد: 14.7" * 14.8" * 14.7".

الوزن: 30 رطلاً.

سعة خزان المياه: 84 أونصة.

لا تحتوي على مطحنة مدمجة.

يسمح لك خزان المياه المزدوج تحضير اسبريسو رائعة وتحضير رغوة الحليب في نفس الوقت لتحضير الكابتشينو أو اللاتيه أو غيرها أي إنك لن تضطر إلى الانتظار لحين تحضير الاسبريسو ثم البدء في تحضير الرغوة ولكن يمكن تحضير الاثنين في آن واحد.

يتحكم في غلاية الإسبريسو نظام PID وتتضمن صمام الضغط الزائد (OPV) بحيث يكون استخراج القهوة في درجة حرارة وضغط مثاليين مما يجعل كوب القهوة متوازن المذاق.

يكون الرغوة المحضرة بالماكينة ناعمة ومتسقة الفقاعات وهي مثالية للكابتشينو واللاتيه كما تتيح لك الماكينة تحديد كمية القهوة المضافة لكوبك عن طريق تحديد وقت الاستخراج مع الساعة المخصصة لذلك.

يوجد أيضاً فتحة للماء الساخن لتسخين الاكواب أو تحضير قهوة أمريكانو كما يمكنك ضبط وقت التشغيل التلقائي للسخان من قبل لتتأكد من إنه جاهز لتحضير القهوة بمجرد استيقاظك من النوم.

مميزات السخان المزدوج

يقلل نظام التحكم في درجة الحرارة PID من تذبذب درجة الحرارة أثناء الاستخراج للحصول على نكهة لذيذة باستمرار.

توفر الغلايات المزدوجة حصولك على قهوتك بسرعة حيث تقوم إحدى الغلايات بتخمير قهوتك، بينما تقوم الأخرى بتسخين وتبخير الحليب عند الطلب.

توفر خاصية النقع المسبق بضغط منخفض بل مسحوق القهوة و9 بار من الضغط للاستخلاص، ويعني ذلك نكهة إسبريسو مثالية في كل مرة.

يمكن برمجة درجة حرارة التحضير وضغط ما قبل النقع والمدة لتحقيق أقصى قدر من التخصيص.

ماكينة The Breville BES870XL Barista Express على أمازون.

الأبعاد: 13.25" * 12.5" * 15.75".

الوزن: 23 رطلاً.

سعة خزان المياه: 67 أونصة.

تحتوي على مطحنة مدمجة بسعة 1.5 رطلاً.

تعد هذه الماكينة عملية أكثر من معظم المكائن في هذه القائمة خاصةً فيما يخص السعر.

تأتي الماكينة مع مطحنة مخروطية مما يعني أنه بمجرد أن تملأ القادوس بحبوب القهوة سوف تطحنها وتوزعها داخل البورتافلتر، ومن هنا يمكنك التحكم في كمية الاسبريسو المحضرة بالتحكم في كمية القهوة التي ستطحنها الماكينة.

تتبع هذه الماكينة نفس نظام النقع المسبق وضغط بقوة 9 بار الذي تحدثنا عنه سابقاً وتحكم PID الذي يبقى نظام التسخين بالملف الحراري يعمل بقوة 1600 وات دون أي ذبذبة بدرجة الحرارة ويولد درجة الحرارة المثالية للحفاظ على نكهات القهوة أثناء الاستخراج.

يحضر أنبوب البخار رغوة ماكينات بريفيل المميزة الناعمة لتحضير مشروبات الاسبريسو مثل الكابتشينو واللاتيه، ويمكن أن تحصل على الماء الساخن من خلال الأنبوب أيضاً.

يتميز خزان المياه بأنه قابل للإزالة بسعة 2 لتر مما يسهل عملية إعادة الملء.

ماكينة The Breville BES840XL/A The Infuser على أمازون.

الأبعاد: 13.7" * 11.5" * 13.2".

الوزن: 17 رطلاً.

سعة خزان المياه: 61 أونصة يقلل من حاجتك لإعادة ملء الخزان.

لا تحتوي على مطحنة مدمجة.

تشبه ES800ESXL ماكينة والتي توقفت الشركة عن إنتاجها تجمع هذه الماكينة بين العديد من المميزات من مكائن بريفيل الأخرى بالإضافة إلى بعض السمات مثل سلة المرشح المفرد والمزدوج الجدار، والذي يتيح لك العديد من المميزات، فإذا كنت تبحث عن تعلم مهارات الباريستا يمكنك استخدام السلة بالجدار المفرد لتتمكن من مهارات الطحن والدك، أما إذا كنت تبحث عن كريمة قهوة غنية فيمكنك استخدام السلة المزدوجة وتتكفل الماكينة بالباقي.

تحصل هنا على ناقع (infuser) متوسط نظراً لاختلاف السعر ولكنه سيقوم بالمهمة بنفس جودة مثيله في الماكينات الأخرى خاصة مع وجود نظام PID الديجيتال للتحكم في درجة الحرارة، كما تحصل أيضاً على خاصية النقع المسبق التي تحدثنا عنها سابقاً.

تتضمن هذه الماكينة بعض الاكسسوار المميز مثل اكسسوارات التنظيف وإناء من الفولاذ لتحضير رغوة الحليب وقطعة بلاستيكية خاصة بالبورتافلتر لتقليل خسارة الحرارة أثناء التخمير.

تحصل أيضاً على إعدادات لضبط كمية القهوة والتي يمكن ضبطها يدوياً أو يمكنك الاختيار بين الإعدادات المبرمجة الخاصة بالماكينة لحجم جرعة الاسبريسو.

صممت عيارات الضغط لتوازن بين ضغط مسحوق القهوة وضغط المياه، كما تحتوي الماكينة على خاصية الإيقاف الذاتي بعد 3 ساعات من بداية التشغيل.

يمكنك الحصول على المياه الساخنة باستمرار من الماكينة لتتمكن من تحضير الشاي وقهوة امريكانو في أي وقتاً تريد.

ماكينة The Breville BES810BSS Duo Temp Pro Espresso Machine على أمازون.

الأبعاد: 10" * 11" * 13".

الوزن: 13.01 رطلاً.

سعة خزان المياه: 61 أونصة.

لا تحتوي على مطحنة مدمجة.

تعني Duo Temp قدرتك على تحضير جرعات الاسبريسو بدرجة حرارة مختلفة عن درجة حرارة تحضير رغوة الحليب وهذه الخاصية شائعة في مكائن بريفيل بنظام PID.

لا تحتوي هذه الماكينة على الكثير من المميزات مثل المكائن التي تحدثنا عنها سابقاً ولكن ما تقدمه هذه الماكينة رائع ومناسب إلى الكثير من المستخدمين بالنظر إلى سعرها.

تحصل على نظام النقع المسبق قليل الضغط في هذه الماكينة أيضاً، ونظام التسخين بقوة 1600 وات والجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والمميز لدى بريفيل.

تمتلك الماكينة مؤشر ينبهك عندما تكون بحاجة للتنظيف وتحصل أيضاً على سلة مرشح مفردة ومزدوجة الجدار وهذه الخاصية مفيدة جداً كونها لا تحتوي على مطحنة مدمجة لتتمكن من استخدام مسحوق قهوة مطحون مسبقاً أو طازجاً.

ماكينة The Breville ESP8XL Cafe Roma على أمازون.

الأبعاد: 9" * 9" * 12".

الوزن: 13.01 رطلاً.

سعة خزان المياه: 40.6 أونصة.

لا تحتوي على مطحنة مدمجة.

تعد هذه الماكينة من المكائن اليدوية والتي تناسبك إذا كنت تريد شراء ماكينة من بريقيل دون أن تنفق الكثير من الأموال، تعمل بمضخة قوة 15 بار تنتج كمية ضغط كافية لاستخراج القهوة بصورة جيدة.

تمتلك أنبوب بخار مدمج يساعدك في تحضير اللاتيه والكابتشينو ومشروبات الاسبريسو الأخرى بالإضافة إلى الإناء المصنوع من الفولاذ الذي يأتي مع الماكينة.

قد اشتكى بعض المستخدمين من خروج ماء ساخن من أنبوب البخار قبل أن تبدأ الماكينة في إنتاج البخار، ويكمن الحل لتجنب ذلك ان تبدأ بوضع الأنبوب في إناء فارغ حتى يبدأ البخار في الخروج ثم تنقله للإناء الذي يحتوي على الحليب.

يكفي خزان المياه سعة 40.6 أونصة تحضير العديد من جرعات الاسبريسو ويمنحك البورتافلتر مزدوج الجدار كريمة قهوة غنية حتي مع استخدام مسحوق القهوة مسبق الطحن.

ماكينة The Breville BES880BSS Barista Touch Espresso Machine على أمازون.

الأبعاد: 14.5" * 16.7" * 17.6".

الوزن: 25.7 رطلاً.

سعة خزان المياه: 40.6 أونصة.

تحتوي على مطحنة مدمجة سعة 1.5 رطلاً.

تمثل هذه الماكينة كل ما يفضله المستخدمين في المكائن الأوتوماتيكية، فكل ما عليك فعله هو اختيار واحد من الخمس أنواع مشروبات المعروضة على شاشة الماكينة وتضغط زر الطحن وتتكفل الماكينة بالباقي وتطحن حبوب القهوة بالحجم المناسب للمشروب الذي اختارته بالإضافة إلى إمكانية تخصيص المشروب بنفسك.

ضع فقط البورتافلتر في المكان المخصص له ولا تنسي وضع كوب تحته ليستقبل القهوة المحضرة وستبدأ الماكينة في النقع المسبق وتحضير القهوة بنظام PID.

اختار واحد من مشروبات المحضرة بالحليب وضع أنبوب البخار داخل إناء التحضير واضغط على زر الرغوة وتتكفل الماكينة بالباقي حيث تحضر رغوة الحليب باستخدام تكنولوجيا الميكروفوم بنظام درجة حرارة معينة.

يمكنك أيضاً تخصيص إعدادات خاصة بك مثل حليب أسخن أو قهوة أثقل أو غيرها، يمكنك تخصيص حتى 8 مشروبات مختلفة وتسميتها وتحتفظ الماكينة بالإعداد للمرات القادمة التي ترغب فيها بتحضير هذا المشروب.

تقدم بريفيل العديد من المكائن مميزة الجودة وتصلح للاستخدام حتى للمبتدئين ويمكنك اختيار ما يناسبك منها حسب ما تتطلع غليه وميزانيتك أيضاً، ولكن كمثال فإن ماكينة the BES870XL Barista Express تجمع كل المييزات بين التكلفة والأداء والمميزات
اقرأ أيضاً: أفضل 3 مطاحن قهوة منزلية: دليل الباريستا لعام 2020.
أفضل 8 مكائن و أدوات تحضير القهوة لعام 2020.
أفضل 5 مكائن اسبريسو لتحضير القهوة بالمنزل سعرها أقل من 1000 ريال.
استمتع بقهوتك!