أفضل 23 أداة تساعدك على تحضير أفضل قهوة

تحدث مع أي محب للقهوة وسيخبرك بمئات الأسباب التي تجعلك تشرب القهوة يوميا، وقد يساعدك البعض في إعداد أفضل كوب قهوة، أنه لمن المسلي للغاية تجربة تحضير القهوة بالمنزل باستخدام الأدوات المناسبة.

ماذا ستحتاج تحديدا بداية من المطحنة ووصولا إلى ماكينة القهوة؟ سنعرض لك في هذا المقال بعضا من الأدوات التي يجب عليك تجربتها لتخمير القهوة في المنزل.

1. جهاز Hario TCA-3 Syphon Vacuum Coffee Maker على أمازون.


ستجعلك هذه الماكينة تشعر وكأنك باريستا، صممت بشكل جميل يضيف إلى مطبخك وستسعد بالقهوة التي تحضرها لك كل صباح.

2. مغرفة القهوة RSVP Endurance Stainless Steel 2 Tablespoon Coffee Scoop على أمازون.


ستساعدك هذه المغرفة في كل مرة تحضر فيها القهوة، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وجميلة الشكل وأنيقة.

3. مسخن الأكواب Mr. Coffee Mug Warmer

هل تفضل كوبا ساخنا من القهوة؟ مسخن صغير في الحجم يمكنك أخذه في أي مكان، يخبرك عندما ينتهي من تسخين قهوتك، كما أنه مسطح مما يسهل تنظيفه.

4. علبة التخزين Planetary Design Airscape Coffee and Food Storage Canister على أمازون.


يعزز صمامها الخاص بتفريغ الهواء دفع الأكسجين إلى الخارج بدلا من حبسها في الداخل، من أكثر الأدوات التي نوصي باستخدامها.

5. المنظم Mind Reader Coffee Condiment Organizer على أمازون.


يساعدك هذا المنظم في ترتيب كل أدوات القهوة الخاصة بك كما أنه لا يأخذ مساحة كبيرة، يصلح للاستخدام المنزلي كما يصلح للاستخدام في المقاهي.

6. محمصة Fresh Roast SR540 الأفضل للمبتدئين على أمازون.


أكثر المحامص ملائمة لميزانيتك المحدودة، ممتازة لتحميص القهوة الخضراء بمثالية خاصة للمبتدئين، بها 9 إعدادات لدرجة الحرارة ومروحة قابلة للضبط وزر لتحديد وقت التحميص.

يمكنك زيادة سرعة تحرك حبوب القهوة في غرفة التحميص بضبط سرعة المروحة، تستخدم المحمصة الهوائية الطرق التقليدية لتحميص حبوب القهوة.

تتسع غرفة التحميص إلى 120 جرام من القهوة فقط فهي صغيرة نسبيا، وتستهلك 6-9 دقائق.

7. صانع الرغوة CHINYA Automatic Milk Frother على أمازون.


أحد الأجهزة التي تضيف إلى مطبخك، يمكنك تحضير رغوة الحليب لأي كوب من القهوة في أي وقت وأي مكان، يعرف بقدرته على تحضير رغوة حليب سميكة في دقيقة واحدة، كما أن السطح الداخلي مقاوم للالتصاق مما يسهل عملية التنظيف، كما أنه سهل الاستخدام ومناسب السعر.

8. ماكينة الاسبريسو Breville BES920XL Dual Boiler Semi-Automati على أمازون.


صممت لتستمر لفترة طويلة جدا، يجعلها الجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ قوية التحمل ومتينة، تحضر لك اسبريسو بكريمة عالية الجودة وشهية، لكنها تعد على الجانب الأعلى سعر ماكينات الاسبريسو.
هنا مراجعة ماكينة Breville BES870xl للقهوة

9. الايروبرس على أمازون.


تناسب الاستخدام أثناء السفر كما أنها سهلة الاستخدام للغاية، تصنع من مادة الاستومر البلاستيكية الحرارية، وهي تضمن لك الاستمتاع بكوب لذيذ كل يوم، تناسب لتحضير 1-2 كوب من القهوة.

10. مطحنة اللدغ KRUPS F203 على أمازون.


نريد دائما الحصول على مسحوق قهوة متناسق الجزيئات ولن تخذلنا هذه المطحنة أبدا، تحتوي على 9 اختيارات للطحن لللتأكد دائما من حصولك على كوب القهوة المرغوب.

كما أنها صممت لتتغلب على مشكلة السخونية الزائدة التي تعاني منها الكثير من المطاحن.

11. المطحنة اليدوية من Java Presse على أمازون.


تصنع مطحنة اللدغ من السيراميك من خلال ثلاث درجات احترافية، محدد طحن قابل للتعديل مدمج مع أكثر من 18 إعدادا و ذراع تدوير قابلة للإزالة تقضي باستمرار على 90٪ من الضوضاء.

12. غلاية Bean Envy Gooseneck Kettle على أمازون.


يوصى بغلاية ذات رقبة طويلة ورقيقة عند صب الماء، يمكن اعتبار هذه الغلاية الفائزة عندما نتحدث عن واحدة للاستخدام في طريقة التخمير بالصب، تسخن هذه الغلاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الماء جيدا، سهلة التنظيف، وبأسعار معقولة، ومناسبة للاستخدام في المطبخ وفي الهواء الطلق.

13. صانعة الاسبريسو المحمولة Staresso Portable Espresso Maker على أمازون.


تناسب المسافرين، سهلة الاستخدام والتنظيف وقوية التحمل، ومناسبة للاستخدام على الطريق.

14. كوب كبير عازل مزدوج الجدار على أمازون.


تصنع من زجاج البورسليكات، تحافظ على قهوتك ساخنة وجميل المظهر أيضا، مقاوم للخدش والكسر وقابل للغسيل في غسالة الصحون ويمكن استخدامه داخل الميكروويف.

15. أداة تقليب القهوة من الفولاذ المقاوم للصدأ JSDOIN Stainless Steel Coffee Stirrers على أمازون.


تكمل هذه الأداة روتينك اليومي كباريستا منزلي، وتضيف لمسة خلابة لقهوتك، قابلة لإعادة الاستخدام ويمكن غسلها في غسالة الصحون.

16. ميزان ومؤقت القهوة المقطرة من هاريو على أمازون.


يحرص هذا الجهاز على حصولك على قهوة متوازنة في كل مرة، يساعدك هذا الميزان على قياس الكميات خاصة كمية الماء المضافة أثناء الصب على مسحوق القهوة، مناسبة جدا لمحبي القهوة المقطرة.

17. مرشح مخروطي ذهبي قابل لإعادة الاستخدام على أمازون.


هل مللت من استخدام المرشحات الورقية، تعد هذه المرشحات بديل ممتاز، سهلة التنظيف وتناسب معظم مكائن القهوة، كما أن سعرها في متناول الجميع.

18. كوب كبير جدا مع كتابة على أمازون.


كوب عملاق مصنوع من السيراميك سهل التنظيف، وكبير كفاية لتضمن الحصول على كمية مرضية من القهوة، مناسب جدا كهدية لأحد محبي القهوة.

19. نظام التخمير Keurig K45 Elite على أمازون.

keurig brewing system
إذا كنت تبحث عن ماكينة سهلة الاستخدام وجميلة المظهر ستلبي هذه الماكينة كل احتياجاتك، صممت لتحضير أفضل أنواع القهوة، تقوم الماكينة بمعظم العمل ولا تتطلب منك بذل أي مجهود.

20. أرفف التخزين Nifty 4-Tier 72 K-Cup على أمازون.


إذا كنت تستخدم ماكينة keurig، عليك أن تستعد إلى أكواب keurig، تخزين 72 كوبا يمثل مشكلة ولكن تستوعب رفوف التخزين كل الأكواب مع أدراج منزلقة بعرض 7 بوصات تسهل عليك عليك استخدامها في أي وقت.

21. أكواب تناسب الماكينة وقابلة لإعادة الاستخدام Brewslang Reusable K-Cups على أمازون.

إذا كنت تفضل استخدام القهوة المطحونة على الأكواب الخاصة بماكينة Keurig ستساعدك هذه الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام، تناسب معظم مكائن Keurig وسهلة التنظيف والاستخدام، تحتوي العبوة على أربعة أكواب فهي اقتصادية للغاية ولن تحتاج إلى شراء أكواب Keurig للاستخدام الواحد.

22. أكواب التنظيف Quick & clean على أمازون.


تحتاج مكائن Keurig للتنظيف المستمر لذا فأن استخدام هذه الأكواب لتنظيفها يجعل عملية التنظيف سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو وضع الكوب مكان أكواب القهوة وتشغل الماكينة مثل الكبسولات المعتادة، تنظف لك الكبسولات الجزء الداخلي للماكينة للتأكد من استمرار عمل الماكينة بكفاءة في كل الأوقات.

23. الكوب الحراري Keurig Insulated Stainless-Steel Coffee Mug على أمازون.


تتميز هذه الأكواب كونها مقاومة للسكب والتسرب، مثالية لتأخذ معك قهوة Keurig أثناء التنقل، يتناسب هذا الكوب أيضا مع فوهة تخمير Keurig، مما يجعل من السهل الحصول على القهوة بسرعة.

هذا الكوب متين ومصمم لإبقاء قهوتك باردة لمدة تصل إلى 12 ساعة وساخنة لمدة تصل إلى 5 ساعات.

حاول تجربة بعضا من هذه الأدوات وستستمتع حقا بتحضير القهوة.
افرأ أيضا: مراجعة ماكينة الاسبرسو رانشيلو سيلفيا Rancilio Silvia
مراجعة ماكينة الاسبريسو Saeco Syntia
مراجعة آلة القهوة ديلونجي ديدكا ec685 وتطويرها

استمتع بقهوتك!