مراجعة ماكينة الاسبرسو رانشيلو سيلفيا Rancilio Silvia

المزايا:

تعد صفقة جيدة لاستثمار أموالك لأنها تمثل أفضل قيمة لماكينة نصف أوتوماتيكية يمكن الحصول عليها مقابل المبلغ الذي تدفعه لشرائها، شديدة التحمل ومصنوعة من أفضل الخامات خاصة في التصميم الداخلي للماكينة، يمكن إزالة عنصر التسخين بسهولة للتنظيف والإصلاح، يمكنك إعداد اسبريسو بجودة الباريستا المحترفين باستخدام هذه الماكينة.

العيوب:

لا تحتوي على “PID” للتحكم بدرجة الحرارة مما يعني أن هناك إحتمال حدوث تذبذب في درجات الحرارة ما بين المنخفضة والمرتفعة مما يعني أن أول جرعة ستحضرها قد تكون دافئة فقط.

نصيحة:

يمكنك استخدام حياة تصفح درجة الحرارة لحل مشكلة تغير درجة الحرارة، والتصفح يعني أن تجعل المياه تمر خلال الوعاء حتى يظهر الضوء البرتقالي لتستطيع تشغيل الغلاية من جديد حتى تصل لأعلى درجة حرارة وعندما ينطفئ الضوء بإمكانك تحضير جرعة الاسبريسو.

خلاصة القول تعتبر سيلفيا الماكينة النصف أوتوماتيكية الأعلى قيمة في الأسواق مهما كان نوع الغلاية أو السعر المنافس لها، وإذا كنت تبحث عن غلاية بسعر أقل من 1000$ فإن رانشيلو هي الأفضل في هذا المجال.

ويمكنك الاطلاع على سعر الماكينة "The Rancilio HSD-SILVIA “Ms. Silvia”على موقع أمازون من هنا.

أعتقد أن عامل الدوام من أهم الأشياء التي يجب أن تركز عليها عند بحثك عن ماكينة تناسب احتياجاتك، قد أثبتت سيلفيا جدارتها وقيمتها خلال الخمس سنوات الماضية بتصميمها الرائع والمميز وقوة تحملها، صنعت هذه الماكينة لتناسب الباريستا أيضا.

تضيف راشيلو مجموعة التخمير من المستوى التجاري الاحترافي الخاصة بهم في تصميم سيلفيا لضمان ثبات درجة الحرارة ومستوي جودة التخمير، وتضيف أيضا بورتافلتر مريح بحجم 58 ممم لضمان الحصول على أفضل استخراج للقهوة مقابل 1000$، تضيف رانشيلو هذا النوع من البورتافلتر لمكائن الاسبريسو التجارية الاحترافية الخاصة بهم لتوضح للمستخدم مدى رقي مستوى هذه الماكينة لمستوى الأحتراف.

تمتلك هذه الماكينة غلاية واحدة رغم ذلك أراد فريق التصميم ضمان تميزها في فئتها، لذلك صممت الغلاية لتكون أكبر سعة حجمية لغلاية مفردة بين كل مكائن الاسبريسو المنزلية في العالم، بسعة 12 أوقية ومصنوعة من النحاس المطلي بالكروم، تبرز قوة البخار فقط خلال التعافي الفوري بين دورات التخمير.

قد يشتكي البعض من مؤشر احتياطي المياه، ولكن أعتقد أن سعة سعة الكوارتين الخاصة به كافية تماما لمعظم المستخدمي في المنزل كما أن بها خاصية إعادة تعبئة الماء أثناء التشغيل، تحتوي أيضا على أنبوب بخار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض بخار تجاري، والآن أصبح من السهل عليك فهم سبب تفضيل الأشخاص لهذه الماكينة واعتبارها جزء من منزلهم، ويأتي معها أيضا مدك بلاستيكي وسلتي تصفية.

المزايا التي تبرز ماكينة Rancilio HSD-SILVIA بين منافسيها في الأسواق:

تحصل على المظهر الأنيق عند اقتناء هذه الماكينة بالإضافة إلى الجودة وأفضل قيمة التي تحدثنا عنها من قبل مقابل المبلغ الذي تدفعه لشراء هذه الماكينة مما يضيف بعض السهولة إلى حياتك.

  • أنبوب التبخير المطلي بالكروم من الفئة التجارية الاحترافية، لتناسب الأذواق المختلفة من محبي الاسبريسو وغيرها من أنواع القهوة.
  • استخلاص متناسق للقهوة بفضل مجموعة التخمير مما يضمن لك الحصول على توزيع متناسق للحرارة كل مرة.
  • يقلل صمام الملف اللولبي ثلاثي الاتجاه البقع الناتجة من السحب الخطأ للبورتافلتر أثناء تحضير الاسبريسو كذلك التنقيط بعد تحضير جرعة الاسبريسو، مما يجعل نظام تحرير الضغط من الدرجة التجارية أكثر نظافة وفعالية.
  • تتيح لك مضخة الماء ذات ضغط 15 بار قوة شديدة متى تحتاج إليها للحصول على أفضل نكهة القهوة.
  • خزان مياه بسعة 67 أوقية قابل للإزالة ويمكن إعادة تعبئته قبل وأثناء وبعد تحضير الاسبريسو.
  • ثلاثة ترمومترات لقياس درجة حرارة الغلاية سعة 12 أونصة للتأكد من التناسق بين البخار والاسبريسو والغلاية.
  • سطح تسخين فوق الماكينة لتستطيع تسخين الأكواب.
  • ضمان يتناسب مع الجودة المقدمة من رانشيلو.

شاركنا رأيك حول هذه الماكينة في التعليقات وإذا ما كنت قد جربتها من قبل.

استمتع بقهوتك!

1 Like