مراجعة ماكينة الاسبريسو Saeco Syntia

نظرة سريعة:

يمكنك الأطلاع عليها على موقع phillips.

  • أوتوماتيكية بالكامل.
  • إعدادات قابلة للتعديل لتخصيص مشروبك.
  • مادامت محملة بالحليب والقهوة، فيمكنك تحضير كوب كابتشينو تلو الآخر.
  • غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ رائع المظهر ومتين، مع غلاية مبطنة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • ختم مطاطي حول الجزء العلوي للحفاظ على حبوب القهوة طازجة مع طلاء مضاد للأشعة فوق البنفسجية
  • سعة الماء 40 أونصة.
  • إضافة خيار لتنقية الماء، أضف فلترا للمياه في هذه الماكينة لجعل القهوة ألذ.


بإمكان هذه الماكينة فعل كل شيء، من طحن حبوب القهوة وتبخير الحليب بواسطة مرفق تسخين الحليب الخاص بها وتحضير الاسبريسو والكابتشينو فقط بضغطة زر، مع تميزها بحجم صغير 12.5* 10* 16 انش.

تنظيف أقل:

لا تحتوي على أنبوب تبخير أو بورتافلتر لذلك لا يوجد الكثير مما يحتاج للتنظيف، نقدر إذا كنت من الأشخاص محبي أنبوب البخار ولكن مقارنة بما يسببه من فوضى فإن ماكينة Saeco Syntia خيار مناسب أكثر، بمجرد الضغط على زر إيقاف الماكينة ستبدأ في التنظيف الذاتي للنظام وأيضا تحتوي على رأس تخمير قابلة للإزالة ويمكن غسلها في غسالة الصحون.

يوجد بها زران تشغيل، واحد في الجزء الأمامي وأخر في الخلف ويسهل الوصول إليهما.

طاحونة لدغ مدمجة:

شيء آخر رائع في تلك الماكينة احتوائها على طاحونة لدغ سيراميكية، وهذا ليس شائعا بين مكائن الاسبريسو، ولكن لنقول أن من المنطقي بالنسبة للسعر أن تحصل على واحدة من أفضل مطاحن اللدغ المدمجة.

يمكنك الاستغناء عن هذه الخاصية بالتأكيد إذا كنت تستعمل مسحوق قهوة مسبق الطحن، ولكن نرشح دائما استخدام قهوة مطحونة طحنا طازجا خاصة عند تحضير الاسبريسو، يمكنك الحصول أيضا على وعاء مدمج مفيد للغاية لحبوب القهوة .

بعد الأنتهاء من تخمير القهوة تتخلص الماكينة من بواقي القهوة في سلة مهملات بلاستيكية على جانب الوحدة ويمكنك استخدامها كسماد أو التخلص منها.

تأتي هذه الماكينة بسعر أعلى لسبب معين، نعتقد أنها مثالية لأي شخص يمتلك المال ومساحة على المنضدة لوضع الماكينة والكثير من محبي القهوة ضمن عائلته.

لوحة التحكم:

بها لوحة تحكم سهلة الفهم على عكس الكثير من مكائن الاسبريسو غالية الثمن، يمكننا القول أن واحدة من أهم مميزات Saeco Syntia هي كبر أيقونات التحكم الخاصة بها والتي تخبرك بكل شيء تحتاج لمعرفته عن الماكينة.

ستحصل على الشاشة الخضراء في حالة أن كل شيء على ما يرام، أما الشاشة الحمراء فتخبرك أن هناك مشكلة قد حدثت إذا نفذت أحد المكونات.

تعتبر شاشة العرض في الأعلى هي في الأساس مركز التحكم نظرا لأن هذه الماكينة أوتوماتيكية بالكامل، بالإضافة إلى الزرين على جانبي الشاشة.
HD8836_11-MI1-global-001

من الجدير بالذكر أن هذه الماكينة لا تحتاج إلى الكثير من البرمجة، يكمن جمال Saeco Syntia في أن معظم الخطوات المعقدة تحدث تلقائيا بداخلها، لذا يمكنك فقط الاسترخاء والاستمتاع بقهوتك.

يوجد زر واحد كبير يبدأ عملية الطحن / التبخير / التخمير، يعتبر هذا الزر هو الشيء الأكثر ملائمة في الماكينة بالإضافة إلى المظهر الجميل.

ماكينة استثنائية لتحضير الاسبريسو والكابتشينو:

إذا كنت تفضل الاسبريسو والكابتشينو فإن النتائج التي ستحصل عليها باستخدام Saeco Syntia استثنائية كما هو متوقع عند النظر إلى السعر.

ستجعلك تشعر وكأنك في أحد المقاهي وأنت تجلس في منزلك، يمكن أن نقول أنك سعيد الحظ لامتلاكك ماكينة Saeco Syntia في منزلك.

بعض النقاط المهمة:

تعتبر Saeco Syntia ماكينة اسبريسو وكابتشينو رائعة أوتوماتيكية وتقوم بكل العمل لتشعر أنت بالراحة والاستمتاع.

يمكنك التسجيل للحصول على ضمان الخمس سنوات من Philips وهو مخصص لوحدة التخمير نفسها، يمكنك شراؤها إذا كنت قلقًا بشأن أي نوع من المشاكل التقنية أو كنت عرضة لقانون مورفي.

إنها ماكينة رائعة تستحق التجربة.

استمتع بقهوتك!

1 Like