أفضل 10 مشروبات يمكن تجربتها في دانكن

ترغب في تجربة مشروبات دانكن ولكن لا تعرف من أين تبدأ وما هى أفضل المشروبات لدى دانكن؟ يقدم المقهى قائمة متنوعة من المشروبات التي يمكنك تجربتها ولكن يتميز بعضها بمذاق لذيذ أكثر من المشروبات الأخر، تغطي القائمة التالية أفضل المشروبات التي يقدمها المقهى سواء كانت باردة أو ساخنة.

1. القهوة الكلاسيكية

يعتمد المقهى على 100% قهوة أرابيكا من وسط وجنوب أمريكا، ودائماً ما تكون القهوة طازجة ومتوفرة كما أن سعرها مناسب ومرتفعة الجودة، يعتقد البعض أنها أفضل بكثير من المقاهي المشهورة الأخرى.

2. كراميل ماكياتو

تعد من أكثر المشروبات المميزة في العديد من المقاهي ولن يخيب دانكن أملك في هذا المشروب بسبب سيرب الكراميل المميز الخاص بهم الذي يمتزج بطريقة ممتازة مع القهوة والحليب، ومتوفر ساخن أو بارد محضر من القهوة الباردة.

3. كولاتا كعكة عيد الميلاد

الكولاتا هي مشروب منعش مصنوع من القهوة والحليب والنكهات مع الكريمة المخفوقة، يجمع خليط كعكة عيد الميلاد بين أثنين من أشهر النكهات وهما الفانيلا والبندق ويزين المشروب بالكريمة المخفوقة و الحبيبات الملونة مما يعطي نفس شكل كعكة عيد الميلاد.

4. قهوة مثلجة بالبندق

تناسب محبي البساطة في الأيام الحارة فهو مشروب بسيط من القهوة المبردة بالثلج والحليب مع نكهة البندق الخفيفة بدون أي نكهات قوية أو الكثير من السكر.

5. كابتن كرانش كولاتا

لا تحتوي القائمة الرسمية لدانكن على هذا المشروب ولكن دائماً ما تخبيء القائمة السرية الكثير من المفاجآت، لطلب هذا المشروب أطلب كولاتا الفراولة مع إضافة التوت الأزرق والتوت البري والكريمة، يشبه مذاق مشروب القهوة الفاكهي هذا مذاق حبوب الأفطار.

6. فرنش فانيلا آيس لاتيه

يعد أحد المشروبات غير الرسمية لدانكن، ويحضر من اللاتيه مع شوت من سيرب الفانيلا، يجمع بين مذاق المكسرات المقرمشة والفانيلا اللذيذة دون أن تشعر أن مذاق السكر قوي زيادة عن الحد.

7. باتر بيكان سويرل

يعد واحداً من أشهر النكهات لدى دانكن ولكن لا يتوفر إلا في فصل الصيف، يوفر لك نفس مذاق الحلويات المفضل دون أن تضطر لشراء واحدة من كعكات دانكن، يجمع بين نكهة الزبدة الكريمية والجوز.

8. موكا البندق

يجعل المزيج بين الشوكولاتة والقهوة والبندق هذا المشروب من أشهر مشروبات دانكن، يسمى بقهوة نوتيلا لأن للمشروب نكهة تشبه النوتيلا.
يمكنك طلبه عن طريق طلب الموكا لاتيه مع ضختين من نكهة البندق، تعادل الشوكولاته نكهة القهوة المرة ويضيف البندق حلاوة مذاق المكسرات.

9. آيس كوفي الكراميل وجوز الهند

قد لا يبدو مزيج الكراميل وجوز الهند مشهوراً ولكن صنف هذه القهوة أنها أفضل قهوة مثلجة لدى دانكن، تجمع القهوة بين مذاق الكراميل الحلو والمالح مع جوز الهند الكريمي.

اقرأ أيضاً: أفضل مشروبات ستاربكس - قائمة بالمشروبات الأعلى في نسبة الكافيين.

10. كوكوبيري آيس كوفي

يحب العديد هذا المشروب الصيفي ويمكنك طلبه عن طريق طلب قهوة مثلجة مع حليب اللوز مع إضافة جرعتين من نكهة جوز الهند وجرعتين من نكهة التوت الأزرق، يتميز المشروب أنه كريمي وفاكهي منعش، يمكنك تجربة مشروب مقارب له وهو موكا لاتيه مع نكهة التوت الأزرق

اقرأ أيضاً: أفضل 10 مشروبات قهوة في العالم بالوصفات ( الأكثر استهلاكًا).

استمتع بأفضل 10 مشروبات في دانكن مع العائلة والأصدقاء واترك تعليق بنوع مشروبك المفضل من دانكن.

إعجاب واحد (1)