أفضل عشر نكهات قهوه في عام 2017


#1

ببعض الاوقات تشعر ان مزاجك بحاجة تناول نكهه قهوه , وان لم تكن الأفضل ,رغم انه من السهل عليك الذهاب لاقرب محل قهوه (( كافيه )) وتحصل على شراب ساخن مليء بنكهة القهوه , فبعض الانواع من القهوه تكون نكهتها بالمشروب ذاته وليست بحبوب البن .

لكن من المؤسف انه عند شراؤك للبن لاتحصل على نكهه ممتازه بل تحصل على مشروب مبخر فقط بالنكهه .ومهما كان هناك انواع بن كثيره لشراءها فيمكنك انت صنع قهوتك الخاصه بك بأرض طبيعيه وحبة بن تامه وصحيحه .فنكهات القهوه تختلف ويوجد من انواعها مايعتبر نكهه شعبيه ومن السهل ايجادها مثل البندق والفانيلا الفرنسيه .

اما بالنسبه لشركات صناعة القهوه فهناك شركات تبيع البن الذي يعتبر الأرخص والأسوا .فتذكر عند شراؤك البن لاتقوم بشراء الأرخص العديم النكهه لأنك تستحق أفضل بن ذو جوده عاليه والتي تكون محمصه بمذاق طبيعي وممتاز .

ثق بنا فنحن نبحث عن افضل نكهة قهوه نوفرها لك بااجهزتنا المتخصصه . وحتى ان كنت من الشغوفين بالقهوه بدون نكهه او العاديه المعتدله فستجد نفسك محبا لاحدى مشروبات القهوه الافضل هذه .

1. قهوة Royal Kona Honey Macadamia :

image

تشكل النكهة الخفية للعسل والطعم الجوزي، مع النكهة الحلوة لمكسرات مكاديميا مزيج نادر. و الأكثر ندرة هو عندما تجدها تزيد الطعم اللذيذ لحبوب البن. تبرز شركة هاواي للقهوة أفضل مالديها في حبوب البن عبر استخدام هذين النكهتين، مما يكون مزيج القهوة المنكهة الأكثر لذة و تميزا .

ستجد بأن حبوب البن هذه ذات جودة عالية، وهو ليس الحال عادة مع القهوة النكهة. بدلا من استخدام حبوب بن العام الماضي، تقدم شركة القهوة هاواي مزيج لذيذ من نوعية البن، مع مزيج 10٪ من قهوة كونا. سوف تجد بأن مزيج القهوة المنكه هذا يمزج جيدا مع النكهات الطبيعية لحبوب البن، وبذلك تجعلك تخوض في تجربة شرب للقهوة لا مثيل لها. تبين شركة القهوة هاواي بأنك ستخوض في “صور من شروق الشمس الذهبية وتصفح لطيف” عندما تستمتع بمزيج عسل ماكاداميا كونا. لم نتمكن من الاتفاق أكثر.

مع تحميص متوسط لطيف، سوف تشعر أكثر بالنكهات الطبيعية لحبوب البن دون تذوق التحميص. فهو يدمج بشكل جيد مع النكهات الخفيفة للعسل البري والمذاق الجوزي الغني لماكاداميا. يشكل مزيج قهوة ماكاداميا كونا الملكي مكملا رائعا بعد تناول العشاء.

2. كرانش كراميل جوز الهند من قهوة كواي (Kauai Coffee Coconut Caramel Crunch) :

image

وكما يوحي اسمها، كرانش كراميل جوز الهند من قهوة كواي هو نوع من مقبلات القهوة الحلوة اللذيذة الذي يوحي بشعور الجزيرة. مالم يذكر في الاسم هو النكهة الخفية لجوز ماكاداميا في القهوة ايضا، مضيفا المزيد من مذاق عطلة هاواي. إذا لم تتمكن من الوصول إلى منتصف المحيط الهادئ ولكنك ترغب بتجربة طعمه ، فإنك ستستمتع بمزيج القهوة هذا.

ستجد نكهات لذيذة لحبوب أرابيكا 100٪. في حين أنها لا تنمو في كوا، تنمو حبوب البن هذه 100% في هاواي ، مقدمة نكهة ناعمة ومتوازنة. ويظهر التحميص المتوسط اللطيف أفضل ما في حبوب البن هذه.

3. Royal Kona Vanilla Macadamia :

image

وحيث أنها تشبه إلى حد كبير مزيج قهوة الماكاداميا ذات الطعم العسلي التي تحتل الرقم 1 على القائمة، فإن لقهوة فانيلا كونا ماكاداميا التابعة لشركة هاواي تقدم بعض أفضل وأكثر النكهات تميزا.

تختص شركة هاواي للقهوة بتقديم حبوب البن الأعلى جودة فقط في القهوة، بما في ذلك قهوتهم المنكهة. سوف تستمتع ب 10٪ من قهوة كونا المخلوطة مع 90٪ من حبوب بن أرابيكا القياسية. تمتزج النكهة اللذيذة للفانيليا مع النكهة الخفيفة و الحلوة لماكاداميا بمهارة لخلق تجربة شرب قهوة فريدة من نوعها.

سوف تجد بأن هذا القهوة المنكهة تتخمر بشكل عطري وحلو. يقدم الشوي اللطيف المتوسط تجربة مليئة بالنكهات لكل من حبوب البن والنكهات الطبيعية.

4. Folgers Gourmet Selections Coffee, Caramel Drizzle :

image

على الرغم من أن معظم خبراء القهوة قد يتجنب اسم “فولجيرس”، فإن خط اختيارات الذواقة يقدم بعض من أحلى و ألذ أنواع القهوة المنكهة . لا تضيع شعبية الكراميل كمادة منكهة للقهوة من قبل الذواقة، كما أن قهوة الكراميل المنكهة تجعل عشاق القهوة يعيشون تجربة قهوة ناعمة مع نكهة الزبدة.

تم إنشاء القهوة ذات الشوي المتوسط لمحبي حلويات القهوة الذين يحبون القهوة المنكهة ولكن ذات الطعم البسيط نسبيا. مع نكهة ناعمة وسلسة لاسمها، فإن القهوة المنكهة برذاذ الكراميل من فولجيرز تقدم طعم متميز وغير معقد. يساعد كيس إعادة الختم على ضمان الحصول على كوب طازج كبير في كل مرة.

5. Royal Kona Toasted Coconut :

image

تسر شركة هاواي للقهوة بتقديم أفضل النكهات الطبيعية في الجزيرة إلى حبوب البن المخلوطة والمنكهة .

إذا كنت من محبي خليط القهوة ذو نكهة فانيلا مكاديميا و عسل ماكاداميا ، فكن على يقين بأن ستعشق خليط قهوة جوز الهند الصافي المحمص. يمتزج الطعم الحلو ونكهة الزبدة لجوز الهند جيدا يمزج جيدا مع حبوب البن المحمصة ذات الجودة العالية.

كما هو الحال مع جميع القهوة المنكهة، فإن خليط أرابيكا 90٪، وكونا 10٪ تقدم طعما رائعا لحبوب البن. مع تحميص متوسط وخفيف لحبوب البن، فإنك ستستمتع بالمذاق اللذيذ و المنكه الاصلي لحبوب القهوة ، دون أن تطغى نكهات جوز الهند.

6. قهوة جيفاليا المحمصة ، موكا الشوكولا Gevalia Roast and Ground Coffee, Chocolate Mocha :

image

لطالما كانت الشوكولاته المرافق الاكبر للقهوة. في الحقيقة، للعديد من أصناف القهوة نكهة الشوكولا الخفيفة الخاصة بها، والتي تضاف لها جيدا بعد التحميص. تمزج جيفاليا النكهات الرائعة للشوكولاته الداكنة مع النكهات الممتازة من أرابيكا المحمصة بشكل متوسط، مكونة بذلك مذاقا غنيا وسلسا ومهدئا.

تعد قهوة جيفاليا ذات نكهة الشوكولاته اللذيذة و القهوة ذات نكهة شوكولاته موكا أفضل شراب في أي وقت من يوم. تعد النكهة الغنية للخليط رائعة لمحبي القهوة السوداء أو لأولئك الذين يحبون القليل من الكريم والسكر في قهوتهم.

7. فراولة الشوكولا البيضاء الملكية من كونا Royal Kona White Chocolate Strawberry :

على الرغم من أن شركة هاواي للقهوة تفضل غالبا إبقاء خلائط القهوة المنكهة بسيطة وأنيقة، فإنها تقدم بعض خلائط القهوة التي تختلف عن هذا.

يشكل خليط قهوة فراولة الشوكولا البيضاء الملكية من كونا مزيج مدهش من أعظم النكهات الموجودة في العديد من أنواع القهوة المنكهة. يندمج طعم الفراولة بشكل جيد للغاية مع النكهة المميزة للشوكولاته البيضاء. كل النكهات في مزيج القهوة هذا تعبر عن كونه “أصلي!”

ولايشبه الخليط أوالطعم أي شيء قد تجدونه أي مزيج قهوة آخر. يمكن أن تفضل هذه القهوة المنكهة كحلوى مابعد العشاء.

8.Kahlua Gourmet Ground Coffee, Mocha :

image

هل أنت على استعداد لتجديد تجربة الشرب القهوة الخاصة بك؟ جرب حبوب بن كاهلوا موكا. تجمع حبوب البن هذه بين جودة الشوكولاته في الموكا مع نكهات الممتازة (ولكن غير الكحولية) لكهلوا. يندمج روم، الفانيليا، والكراميل معا مع 100٪ من حبوب موكا أرابيكا، وتوفر تجربة طعم حلوة ولذيذة للقهوة وعشاق كاهلوا هناك.

غنية و كريمية، فحبوب البن المنكهة ما قبل التثقيل مصنوعة بحبوب قهوة ذات جودة عالية فقط، تكفل بذلك تقديم أفضل طعم يمكنك العثور عليه في حبوب البن المنكهة. نكهة موكا القهوة من كهلوا هي واحدة من القهوة النكهات المتوفرة الأكثر تميزا والتي توجد فقط في كاهلوا.

9. قهوة الكاميرون المثقلة ، مجموعة متنوعة Cameron’s Ground Coffee, Variety Pack :

على الرغم من أنه ليس اسم منزلي، تقدم قهوة الكاميرون المثقلة بعض النكهات المتاحة الاكثر طيبة وتميزا لمحبي القهوة المنكهة. لديهم حزمة متنوعة تتألف من ثلاثة نكهات لذيذة: براوني كراميل الشوكولاته ، البقان الجنوبي المحمص وفانيليا البندق.

تقدم كل من هذه النكهات تجربة ذوق ستجعل تتذكر بالضبط لماذا قد بدأت شرب القهوة المنكهة في المقام الأول. إذا كنت جديدا على القهوة المنكهة، هذه الحزمة المتنوعة هي الانسب لك لبدء استكشاف قهوتك المنكهة. توفر هذه الخلائط جميعا أفضل التجارب لشرب القهوة المنكهة، مقدمة خلائط القهوة الاكثر رواجا.

10. مجموعة متنوعة من القهوة المنكهة ل كيوريغ K- Keurig) K) :

image

بالنسبة للمترددين بيننا، تقدم هذه الحزمة المتنوعة من القهوة المنكهة خليط مثالي من كل ما قد تحتاج أو تريد. القرفة والموز والشوكولاته والكراميل: وتجتمع معا في حزمة رائعة، لتستمتع بها.

سيفهم محبي مخمرات كوب كيوريج أهمية مثل هذه الحزم المتنوعة. ضع هذه في كوب الروليت K- الخاص بك، ادعي عدد من الأصدقاء ، واستمتع بمساء رائع ناقلا مشروبات القهوة المنكهة لذيذة لقلبك.

وتشمل هذه العبوة القهوة الضاف لها الكافيين و المنزوعة الكافيين، مضيفة بذلك المزيد من الخيارات لجميع شاربي القهوة. لا توجد تكرارات في هذه المجموعة المتنوعة، مما يتيح الفرصة للاستمتاع بتجارب شرب القهوة في كل مرة.

كيف يتم صنع القهوة المنكهة؟

حبوب البن المفضلة لديك هي ممارسة في علوم الأغذية الحديثة والهندسة. ومع ذلك، فإن ممارسة إضافة نكهة إضافية لحبوب البن قبل وبعد أن تثقل قد وجدت منذ عدة قرون. ومع ذلك، فقد وجد علماء الأغذية الحديثة طرقا فريدة لخلق تركيبات منكهة لإضافة لمسة على حبوب القهوة الأكثر عادية.

كما ذكر، نكهات القهوة هي خليط من العلم الحديث والمعرفة الفنية. يتم استخراج الكثير من نكهة القهوة من مصادر تقليدية إلى حد ما: القرفة والفانيلا والكاكاو والمكسرات والفواكه. إن نكهة القهوة تتطلب ماهو أكثر قليلا من اللمسة العلمية للحصول على العطور الصحيحة والأذواق. سوف يلعب علماء الأغذية في جميع الأنحاء مع مزيج من كل من المواد الكيميائية الاصطناعية والطبيعية من أجل خلق بعض من نكهات القهوة الأكثر تعقيدا، مثل " كسترد الكرمل"، “بيغنوغ” أو “الكريم الايرلندي”. في الواقع، والأكثر تعقيدا هو القهوة المنكهة، والنكهات الأكثر طبيعية و اصطناعية يجب أن تضاف من لمحاكاة الذوق فقط اخفاء النكهات خفية و العطر من حبوب البن الفعلية.

في حين أنه من الصحيح أن بعض محامص القهوة والمنتجين يميلون إلى استخدام قهوة ذات جودة أقل لمزج النكهات، والحقيقة هي أن القهوة ذات الجودة العالية تخفي هذه الممارسة. ستجد أن منتجي القهوة في قائمتنا يستخدمون حبوب البن ذات الجودة العالية في القهوة المنكهة، ويغلبون على بعض النكهات الأكثر غرابة، ويختارون بدلا من ذلك التركيز فقط على النكهات التي يمكن إنجازها بمكونات أكثر طبيعية، دمج جيدا مع النكهات الطبيعية من البن. شركة هاواي للقهوة ، التي تحتل الأرقام واحد وثلاثة وخمسة وسبعة على قائمة القهوة أعلى نكهة،تصنع بعض من أفضل أنواع القهوة المنكهة لأنها تستخدم حبوب البن ذات الجودة العالية.

والآن حان دوركم لتخبرونا عن نكهة القهوة المفضلة لديكم . وهل هي مدرجة ضمن أفضل نكهات عام 2017 ؟ وهل تقترحون نكهات أخرى تذوقتوها ؟ شاركونا آراءكم وبالطبع جميع اسئلتكم ستكون موضع ترحيب …