ماكينة القهوة ديلونجي - De'Longhi Eletta


(renad) #1

مرحبا جميعاً:raised_hand_with_fingers_splayed:
امس بالصدفة شفت في تويتر تخفيض رهيب على مكينة القهوة الرائعة De’Longhi Eletta

و صراحة كان عرض مغري جداً شوفوا فرق السعر انا انبهرت اللي يحبون القهوة لا يفوتكم هذا العرض :blush:
بسعر 1,991 بدل 3936 ريال
طبعاً هذا السعر مع الخصم لكن مو نفس الخصم اللي انا اخذته لأنه كان خصم ثاني لمدة ١٦ ساعة و اخذته ب 1579 ريال
شركة ديلونجي غنية عن التعريف و هذا شدد رغبتي لإقتناء هذي الماكينه :grin:

الوصف:

الة صنع القهوة ديلونجي سهلة الاستعمال للغاية لانتاج كوب لذيذ وغني من القهوة تماما كما مثل الباريستا المفضلة لديك. مع الة صنع القهوة ديلونجي هذه، سوف لن يكون هنالك ما يدعو للقلق حيال عمليات اعداد القهوة المعقدة. لقد قام صناع ديلونجي Delonghi بعمل رائع في جعل واجهة المستخدم لهذا الجهاز سهلة الفهم وبسيطة العمل. ولذلك، اذاكنت جديدا على هذا النوع من الات صنع القهوة، فان ديلونجي ايليتا Delonghi Eletta ستكون مثالية بالنسبة اليك. يستخدم هذا الجهاز تقنية لاتيه كريما LatteCrema مع نظام كابتشينو التلقائي Automatic Cappuccino System، التي تنفرد به يدلونجي، وذلك لتحصل على كوب رائع ولذيذ من اللاتيه Latte او الماكياتو Macchiato الدسمة. وبصرف النظر عن هذا، تتيح لك الة صنع القهوة هذه اعداد كوبين من القهوة في كل مرة من دورة تخمير واحدة وذلك بفضل وحدة التخمير المزدوجة. يستخدم هذا الجهاز 1450 واط من الطقة، بقوة 15 بار لضغط المضخة، مما يقدك لك نتائج دقيقة ورائعة في كل مرة

المميزات الرئيسية :

١- نظام لاتيه كريما الجديد

٢- قائمة للحليب

٣- لوحة تحكم لمسية معدنية

قهوة كما في المقاهي :

تقوم الة صنع القهوة ديلونجي DL ECAM45.760W بمنحك مجموعة رائعة من خيارات مشروبات القهوة والحليب. سيكون بوسعك تخصيص اتساق الحليب، ويعود الفضل في ذلك الى نظام لاتيه كريما LatteCrema الجديد. في حين تتيح لك وظيفة التنظيف التلقائي، بتنظيف نظام ابريق الحليب بالكامل بسهولة تامة. يتيح لك هذا الجهاز ايضا تخصيص شرابك على اساس الكمية والذوق ودرجة الحرارة. وسيكون بوسعك استخدام حبوب القهوة او البن المطحون مع هذا الجهاز وفقا لراحتك.

واجهة مستخدم سهلة :

تشتمل الة صنع القهوة ديلونجي هذه على لوحة تحكم لمسية سهلة الاستخدام مع شاشة رائعة تدعم 16 لغة، لمساعدتك في الوصول الى اعدادات هذا الجهاز باللغة التي تفضلها. وبصرف النظر عن ازرار الحليب المباشرة، تمتلك ديلونجي ايليتا قائمة منفصلة للحليب، والتي تمكنك من الاختيار بين الحليب الساخن، او الحليب البارد وغير ذلك من الخيارات لتخصيص مشروب الحليب الخاص بك وفقا لرغباتك.

أتطلع لرأي خبراء القهوة في الموقع عن هذي الماكينة الرائعة :heart_eyes: