جينا gina آلة تخمير القهوة مميزة عن كل ما سابقها

في كل لحظة، يقدّم كيك ستارتر Kickstarter حملات إعلانية لأدوات صناعة القهوة، ولكن قلة من هذه الآلات يكون مميزاً ولا يُنسى. جينا، آلة تخمير القهوة الجديدة المقدّمة من جوت ستوري Goat Story هي واحدة من تلك الآلات المميزة.

وبرأيي الشخصي، إنها أداة تخمير القهوة الوحيدة الفريدة من نوعها.

خلال الوقت الذي استغرقته في كتابة هذه المدّونة (ثلاثون دقيقة)، استطاعت جينا أن تجمع أكثر من 2.500.دولاراً أمريكيا لشركة كيك ستارتر، وقد وصلت إلى هدفها بجمع 50.000$ خلال اليوم الأول! شاهدوا الفيديو وسوف تدركون السبب.

جينا هي أداة تخمير قهوة ذكية ذات مهام عدة فهي تستطيع أن تحضّر القهوة من خلال صبّ الماء الساخن، من خلال التنقيع، ومن خلال التخمير المعتمد على التقطير البارد.

يوجد في قاعدة هذه الأداة مقياس رقمي. بوجود هذه الميزة لا داعي لتخمين نسب القهوة والماء وبهذا يصبح تخمير قهوة متوازنة معتدلة أمرا سهلا ومتوافرا في كل لحظة. كما أنها مزوّدة بتطبيق يقدّم لك نصائح حول التخمير وطريقة لتسجّل الملاحظات حول تجارب القهوة خاصتك.

جينا ليست مجردة أداة تخمير قهوة. إنها مصنّعة من مواد عالية الجودة ، إنها متعددة الوظائف، وهي ذات تصميم رائع وهذا يجعلها منافسا قويا لجميع أدوات تخمير القهوة الأخرى.

لطالما تساءلت كيف سوف تبدو أداة القهوة المثالية خاصتي وكيف سوف تعمل.

  • تصنع القهوة من خلال التنقيع، صبّ الماء الساخن، وطرق التخمير الأخرى.
  • سهلة التنظيف.
  • جميلة.
  • تحررني من حاجتي للإكسسوارات الإضافية (المؤقت، المقياس، وما إلى هنالك).
  • تدوم طوال العمر.

لم يعد هناك داع للتساؤل. إن كنت أنوي تأسيس محل القهوة خاصتي فسوف أحصل على طاحونة، غلاية، وجينا. ليس هناك من داعٍ لشراء أي شيء آخر.

يمكنك أن تدعم جينا من خلال هذا الموقع هنا وتحصل على أداتك الخاصة مقابل 145 دولار (سعرٌ خاصٌ مميز لأول الواصلين). لا تنسى أن تتفقد حملة كيتشن ستارتر لكي ترى كم هي جميلة هذه الآلة.

هل اقتنى أحدكم هذه الآلة من قبل ؟ وما رأيكم بها ؟ هل تفضلون آلات قهوة أخرى عنها ؟ شاركونا أفكاركم عبر التعليقات …

1 Like