أفضل 10 أنواع لحبوب بن الاسبريسو 2017


#1

في حين أن أفضل حبوب اسبريسو وحبوب البن العادية ليست مختلفة، إن نوع جبوب البن المستخدمة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على طعم الشراب. كوب كبير من القهوة يبدأ بحبوب البن الصحيحة. وينطبق الشيء نفسه على الفنجان الممتاز (أو الفنجان المزدوج) من اسبريسو!

وبينما يمكنك بالتأكيد استخدام أي نوع من حبوب البن لفنجانك المقبل من إسبرسو محلية الصنع، لن تحصل على أفضل طعم أو أفضل نوعية إذا كنت لا تستخدم أفضل حبوب البن لتخمر الإسبرسو. عملية تخمير القهوة والإسبرسو مختلفة إلى حد كبير، وهذا يعني أن نوع حبوب البن التي تستخدمها سوف يؤثر على طعم المنتج النهائي الخاص بك.

لذلك، في حين أن الإنفاق قليلا على أفضل حبوب بن اسبريسو قد يبدو لا لزوم له قليلا، ثقة بنا: إن تجربة النكهة يستحق ذلك جيدا. لتحقيق أقصى قدر من تجربة الكافيين التي تحبها بشكل جيد، تأكد من أنك تخمر أفضل حبوب بن لاسبريسو، وخاصة حبوب البن التي يتم اختيارها باليد لتعطيك أفضل إسبريسو.

قد يكون الحصول على حبوب بن الإسبريسو مهمة شاقة. لا تقلق. لقد جبنا السوق للحصول على أفضل حبوب بن، لذلك عليك أن تعرف أي نوع من حبوب البن التي تختارها على قائمتنا، هل يمكن أن تكون أفضل حبوب البن لتخيمر الإسبرسو!

1. Kicking Horse Coffee, Cliff Hanger Espresso :

image

Kicking Horse ليست فقط واحدة من أفضل أسماء شركات صناعة القهوة، ولكن بعض من أفضل اتفاقيات لتسمية حبوب البن والمزج. و حبوب قهوة الاسبريسو الخاصة بهم من كليف هانغر إسبريسو غنية في نكهتها وتميزها.

تجمع حبوب البن هذه مابين عدة قارات بنكهتها التي من الصعب أن توجد في أي مكان آخر. مزيج رائع من نكهات الفواكه والكاكاو يخلط جيدا معا في مزيج حبوب البن المتوسط التحميص. أولئك الذين يحبون القهوة مع طعم أحلى، وأقل مروره سيتمتعون بالطعم المحمص، ومزيج وجسم هذه الحبوب.

2. أمنية الموت: أقوى قهوة في العالم

SL160

إذا كنت تبحث عن إسبريسو قوية جدا، فإن حبوب بن أمنية الموت هي الخيار الافضل. حبوب البن المحمصة هذه ليست فقط داكنة جدا، إنها تحتوي أيضا على 2x كمية من الكافيين مقارنة مع حبوب البن العادية. وتستخدم فقط حبوب بن روبوستا، والتي هي أعلى بكثير في الكافيين من حبوب بن أرابيكا المستخدمة من قبل معظم العلامات التجارية الأخرى في هذه القائمة.

في حين أن حبوب روبوستا عادة هي أرخص، وأقل من حيث نوعية حبوب البن، تمكنت أمنية الموت من العثور على حبوب بن روبوستا ذات جودة عالية وطعم رائع. لا تعرف كل من حبوب روبوستا والكافيين لطعمها السلس، ومع ذلك، تمكنت أمنية الموت من سحبه، صانعة بذلك إسبرسو لذيذ. ومن الجيد أن أمنية الموت واحدة من العلامات التجارية للقهوة الأكثر شعبية على الأمازون.

كن على علم، على الرغم من أن “أقوى قهوة في العالم” ليست مجرد ادعاء تسويقي، تحوي حبوب البن هذه حقا على جرعة عالية من الكافيين!

3. Lavazza Super Crema Espresso :

image

في حين أن العديد من مستهلكي القهوة يحبون الشراب الأكثر مرارة المصنوع من حبوب البن المحمص الداكن أو الغامق جدا، البعض الآخر يستمتع بالطعم الحلو. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون نكهة حبوب البن التي طغى عليها التحميص ، يقدم لافازا مزيج اسبريسو سوبر كريما.

4. Koffee Kult Dark Roast :

image

وهي شعبية جدا. على الرغم من أنها ليست داكنة مثل رقم 2 في هذه القائمة،لا تزال القهوة قوية ولكن من دون مرارة الكافيين. في الواقع، حتى أنها تمكنت من الحد من المضافات، التي تعزز طعم القهوة النقي.

هذه القهوة في نفس الدور كما قهوة Kicking Horse # 1، ولكنها أقوى قليلا. كلاهما لديه نفس الروتين والعمليات لاستخدام أفضل حبوب البن، فضلا عن استخدام إجراءات التحميص المناسبة للحصول على أقصى استفادة من حبوب البن.

ولأن هذه القهوة قوية، يمكنك استخدامها بأمان مع مشروبات الاسبريسو التي يضاف لها الحليب مثل كابتشينو ولاتيه

5. Lavazza Gran Crema Espresso :

image

كاملة الكثافة، غنية ومع كريما من الاعلى، تم تصميم لافازا غران كريما اسبريسو خصيصا للاتس و كابوتشينو. يوفر هذا المزيج لحبوب البن الم حمص الطازج من أمريكا الجنوبية وأرابيكا و روبوستا الجنوب شرق اسيوية نكهة فريدة من نوعها لتخمير الإسبرسو.
كما هو الحال مع العديد من خلطات اسبريسو لازازا، يتم تحميص حبوب البن الى حد داكن جدا، حيث تخرج الزيوت وتقلل الحموضة.

6. Lion Diamond Head Espresso :

إذا لم تتناول ابد القهوة المحمصة الإيطالية، فقد فاتك الكثير! إذا كان لديك تجربة، ستكون على معرفة بالنكهة القوية والجريئة في هذا البن المحمص الداكن لحد متوسط. تعرف العلامة التجارية للقهوة ليون باختيارهم الممتاز لحبوب البن، ومزيج الإسبريسو الذي يقدم نكهة قوية ذات نسبة حموضة منخفضة، لعشاق الإسبرسو. بالإضافة إلى ذلك، 10٪ من حبوب البن هذه تأتي مباشرة من مزارع هاواي المرموقة، مضيفا نكهة من الدرجة العالية لهذا المزيج العالمي الشامل. احصل على حبوب البن هذه إذا كنت من محبي النكهات الاخرى لقهوة ليون. وتصنع حبوب البن هذه كوب قهوة قوي وغني للغاية.

7.Cafe Don Pablo Coffee - Italian Espresso :

في حين أنه ليس اسم أسرة، مقهى دون بابلو هو بأي حال من الأحوال الصاعد في مجال القهوة والإسبرسو. مقهى دون بابلو يستخدم فقط حبوب البن الطازجة، في المقام الأول والتي نمت في أرابيكا. لماذا ا؟ لأن حبوب أرابيكا لديها طعم أقل مرارة ومحتوى سكر أعلى من أصناف روبوستا المتوسطة.

كل هذا يندمج بشكل جيد مع طريقة تحميص مقهى دون بابلو . يوفر مقهى دون بابلو حبوب بن مشوية داكنة بشل متوسط، مما يعطي نكهة إسبرسو دون الشعور بالمرارة من حبوب البن المحمصة الداكن جدا

8.Coffee Bean Direct Italian Roast Espresso :

image

لا تدع بساطة العبوة تخدعك. قهوة إسبرسو الإيطالية من كوفي بين ديريكت هي مزيج قهوة شهير للغاية، غني جدا مصنوع خصيصا للإسبريسو. يوفر التحميص الإيطالي حبة عميقة ومظلمة ودهنية و كريما غنية سميكة. وتوصف بأنها الحبوب الاكثر شهرة.

وكل ماتعرفه من كوب اسبريسو ساخن هو الطعم السلس الجريء. وللحصول على أفضل نكهة من لحبوب البن، كوفي بين ديريكت تقوم بتحميص البن ببطء ليصل الى درجة عميقة حتى باللون. حبوب البن هذه رائعة لاحتياجاتك اليومية من اسبريسو ويتم بيعها بسعر معقول جدا 45 سنتا للأونصة.

9. illy Medium Roast :

image

على الرغم أنه في بعض الأحيان لا يتم الإعلان عنها كمزيج “اسبريسو” ولكن فقط "قهوة كاملة الحبة " (وهذا يعتمد على العلبة)، لا تدع هذا يغير من نظرتك في حبوب البن هذه كمصدر كبير لشراب إسبرسو المقبل الخاص بك. وت عرف إيلي داخل وخارج إيطاليا لتوفير فنجان قهوة إيطالي بحت. ومع ذلك، حبوب البن هذه ليست “إيطالية” التحميص، كما قد تتوقع عندما يتم وضع مصطلح “إيطالية” بالقرب من كلمة “القهوة”.

يتم الحصول على هذه الحبوب 100٪ أرابيكا تماما من البرازيل، مما يسمح لملامح نكهة على نحو سلس ومتسق. تستخدم إيلي فقط حبوب البن التي تنمو بشكل مستدام، وهوشيء نادر بين كبار منتجي البن.

10. Starbucks Espresso Roast :

image

على الرغم أنه في بعض الأحيان لا يتم الإعلان عنها كمزيج “اسبريسو” ولكن فقط "قهوة كاملة الحبة " (وهذا يعتمد على العلبة)، لا تدع هذا يغير من نظرتك في حبوب البن هذه كمصدر كبير لشراب إسبرسو المقبل الخاص بك. وت عرف إيلي داخل وخارج إيطاليا لتوفير فنجان قهوة إيطالي بحت. ومع ذلك، حبوب البن هذه ليست “إيطالية” التحميص، كما قد تتوقع عندما يتم وضع مصطلح “إيطالية” بالقرب من كلمة “القهوة”.

يتم الحصول على هذه الحبوب 100٪ أرابيكا تماما من البرازيل، مما يسمح لملامح نكهة على نحو سلس ومتسق. تستخدم إيلي فقط حبوب البن التي تنمو بشكل مستدام، وهوشيء نادر بين كبار منتجي البن.

فما هي بالضبط حبوب الإسبرسو؟

تبدأ أفضل أنواع حبوب البن للإسبريسو مع الزيوت. تعمل عملية تخمير الإسبرسو بشكل مختلف عن عملية تخمير القهوة النموذجية. تلتقط المياه الزيوت كما يرشح من خلال حبات البن. المنتج النهائي هو خليط لاذع ولذيذ من الماء وزيوت القهوة، وعلى استعداد للأخذ. ومع ذلك، هذا الخليط من الماء والنفط هو طليق. تركيز نكهة القهوة صغير نوعا ما بالمقارنة مع ما تحصل عليه مع اسبرسو

وقد تم تصميم عملية تخمير الإسبريسو لتحقيق أقصى قدر من ضخ الزيوت في الماء. الماء الساخن للغاية، مختلط مع ارتفاع الضغط، يجبر الزيوت في القهوة للاستحلاب. والنتيجة النهائية هي في الواقع شيء مشابه جدا للحليب، مع جزيئات زيت القهوة ، ولكن ليست مختلطة تماما ، في نفس الطريقة التي تنتشر بها كريات الزبدة في زجاجة الحليب الخاص بك.

في الطريقة نفسها مثل الحليب، يمكن رؤية خليط رغوي على القمة. بالنسبة للإسبريسو، يعرف هذا الدسم الأعلى باسم “كريما”.مما يتيح لك معرفة أن حبوب البن ليست فقط من نوعية ممتازة لتخمر الإسبرسو، ولكن تم القيام بعملية التخمير نفسها بشكل صحيح.

فماذا يدخل بأفضل حبوب البن للحصول على أفضل اسبريسو؟ حسنا، يقدم استعراض أفضل حبوب البن للاسبريسو أعلاه عملا جيد لوصف كل منتج، ولكن هناك بعض المعلومات الأساسية عن حبوب الاسبريسو عليك أن تنظر فيها. أولا، حبوب البن نفسها. يتم اختيار أفضل حبوب البن للاسبريسو يدويا.

قد تبدو هذه عملية بطيئة بشق الأنفس، ولكنها تستحق الجهد. ترى، لا تصنع كل حبوب البن أفضل قهوة اسبريسو. تنتج بعض حبوب البن محتوى زيت عالي أثناء عملية التحميص وهذه ستكون أفضل الحبوب للاسبريسو.

ومع ذلك، هذا ليس كل شيء. يجب أن تكون لحبات البن للإسبرسو نكهة رائعة. سوف تجد أن العديد من المقاهي المهنية تميل إلى استخدام حبوب البن المحمص الداكن أو الداكن جدا لإسبرسوس. لسوء الحظ، وكلما زادت مدة تحميص حبة البن، كلما فقدت نكهتها الطبيعية. أفضل القهوة اسبرسو يأتي من عملية التحميص من المتوسطة الى الخفيفة، وذلك باستخدام حبوب البن التي تنتج المزيد من الزيوت.

يحسن التحميص الخفيف الى المتوسط النكهة ويمنح المزيد من الطابع، في حين أن التحميص المتوسط إلى متوسط غامق سيضرب فقط المكان الصحيح من الحلاوة، الجسم والرائحة. وعلى الرغم من أن حبوب البن الداكنة والداكنة جدا سوف تنتج بالتأكيد المزيد من الزيت (المكون الأساسي لإسبريسو رائع)، سيكون لهذا الزيت طعم مر للغاية، وستحترق النكهة. في الواقع، كل ما ستحصل عليه هو الطعم المشوي وليس حبة البن. أفضل حبوب بن اسبريسو عادة ما تأتي معبأة بالكامل بالنكهات الطبيعية لحبوب البن.

في حين أن حبوب الإسبريسو هاواي من كوا سوف تعطيك أفضل مذاق، أفضل حبوب بن اسبرسو بالنسبة لك قد تكون في الواقع على اللائحة بالنسبة للآخرين. بالنسبة لك، فإن أفضل حبوب البن لصنع الإسبرسو من المرجح أن تعتمد بشكل كامل على ما إذا كنت من محبي القهوة الخفيفة والمتوسطة والمتوسطة والداكنة أو الداكنة جدا. إذا كنت لا تزال غير متأكد، تحقق من بعض استعراضات أفضل حبوب البن للاسبريسو.

برأيكم ما هو أفضل نوع لقهوة الإسبريسو ؟ وهل تجدون أن اسعارها مرتفعة ؟ وما هي انواع الإسبريسو الأخرى التي تذوقتوها ؟ شاركونا تعليقاتكم على المقال التالي …


(Mohammad Khraiji) #2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمعت ان من حبوب القهوة الداكنة تكون دهنية وتلمع وهذه قد تضر مع الوقت مكائن القهوة الاوتوماتيك (الحبة للكوب) ممكن موضوع او رد عن افضل الحبوب لهذا النوع من المكائن.
شكرا لكم